مفتي الشرطة فضيلة الشيخ محمد صلاح ( الامن والاستقرار نعمة من نعم الله علينا )

مفتي الشرطة فضيلة الشيخ محمد صلاح ( الامن والاستقرار نعمة من نعم الله علينا )
تاريخ النشر: 2015/12/08 - 02:42 مساءا

رام الله_ المديرية العامة للشرطة_ قال مفتي قوى الامن الفلسطيني فضيلة الشيخ محمد صلاح ان الامن والاستقرار والحياة الطيبة نعمه من نعم الله تبارك وتعالى وان عمل الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني ووطني واخلاقي .

جاء ذلك اليوم خلال كلمته امام منتسبي شرطة الحراسات في منطقة الطيرة برام الله بحضور العقيد حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات وعدد من ضباط الشرطة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،  ان فضيلة المفتي تحدث الى منتسبي الشرطة اثناء الطابور العسكري الاسبوعي مشيدا بدورهم في حماية مؤسسات الدولة الفلسطينية وحماية امن المقرات والبعثات الدبلوماسية والدبلوماسيين لما فيه امن هذا البلد وخدمة له .

كما تحدث فضيلته عن عمل الشرطة من الناحية الدينية والاخلاقية والوطنية تجاه مؤسسات هذا البلد مستعينا بعدد من الاحاديث النبوية الشريفة وتعاليم الدين الاسلامي .

واضاف ان الامن والاستقرار والحياة هي من نعم الله تبارك وتعالى على الفرد والجماعة وهي مما يسعى لها البشر جميعا فكل امة تسعى  لتحقق لنفسها امنا وسعادة واستقرار وان من تدبر كتاب الله عز وجل وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم  يرى للامن شأنا كبيرا وموقعا عظيما في شريعتنا وهو الامن الذي به صلاح الدنيا والاخرة وبه صلاح الفرد والمجتمع .

من جانبه شكر العقيد حقوقي ناصر ابو حناني سماحة المفتي على هذه الزيارة الكريمة داعيا اياه الى تكرار مثل هذه الزيارات والتي من شانها تعزيز الوازع الديني والاخلاقي والوطني لدى منتسبي الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر