الشرطة تقدم التهاني للمواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

الشرطة تقدم التهاني للمواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
تاريخ النشر: 2015/12/23 - 04:20 مساءا

محافظات-  قدمت الشرطة اليوم  التهاني والتبريكات للمواطنين وقامت بتوزيع الحلوى وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،  والذي يصادف  اليوم الاربعاء الثالث والعشرين من كانون اول من هذا الشهر .

وذكر بيان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائبه العقيد حقوقي نداء حنني ويرافقهم الرائد معاذ جبر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط في شرطة المحافظة،  قاموا بتوزيع الحلوى وتقديم التهاني للمواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقد هنأ العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية،   المواطنين بهذه المناسبة العطرة، كما أكد على تواصل وتفاعل مؤسسة الشرطة مع كافة المواطنين والمؤسسات في كافة المناسبات،  سواء كانت دينية أو وطنية وغيرها من الفعاليات مجتمعية .

وفي محافظة طوباس،  قدمت مديرية شرطة المحافظة الحلويات على المواطنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي في محافظة طوباس.

واوضح البيان، أن ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس قاموا بتوزيع  الحلويات، اضافة الى القيام بجولات ميدانية على سائقي المركبات والمواطنين في الأسواق والمحال التجارية.

من جهته أشار العقيد محمد عليات  مدير شرطة محافظة طوباس إلى أهمية هذه الذكرى على قلوب  المسلمين وإحياء لذكرى عظيمة  والتمسك بصفات النبي محمد عليه السلام  الطيبة وأخلاقه الحميدة.

وفي محافظة طولكرم، احتفلت الشرطة  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مديرية شرطة المحافظة في طولكرم.

وأوضح البيان،  إن هذا الاحتفال تم من خلال تزيين مديرية شرطة المحافظة من خلال وضع يافطات واعلام واضاءات كما تم توزيع الحلوى وتقديم التهاني للمواطنين ومنتسبي الشرطة احتفالا بهذه المناسبة العطرة.

من جابنه هنئ العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد محمد ابوبكر منتسبي شرطة المحافظة و تقدموا بالتهاني للمواطنين بهذه المناسبة العطرة.

وفي سلفيت شاركت الشرطة لجنة العلاقات  العامة  للاجهزة الامنية بتوزيع الحلوى وتقديم التهاني  للمواطنين .

وأفاد بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام ان الشرطة شاركت يوم لجنة العلاقات  العامة  للاجهزة الامنية بتوزيع الحلوى على المواطنين وتقديم التهاني  بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف ، حيث تم توزيع الحلوى وتقديم التهاني للأطباء والممرضات والعاملين في مشفى سلفيت الحكومي ، ومن ثم توجهت اللجنة الى شوارع المدينة وقامت بتوزيع الحلويات وتقديم التهاني للمواطنين في الشوارع العامة والمحلات التجارية ، وكذلك تم تقديم التهاني للعاملين من الاجهزة الامنية في الدوريات الخارجية ودوريات شرطة المرور .


من جهته هنأ العقيد حقوقي  محمد سوالمة مدير شرطة سلفيت  المواطنين بهذه المناسبة، و اكد على تواصل وتفاعل الشرطة مع المواطنين في كافة المناسبات سواء كانت وطنيه او دينيه او غيرها ،لافتا الى تعليمات قيادة الشرطة حول ذلك.

 

 

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر