الشرطة تستضيف وفد نسوي مقدسي في يوم مفتوح في أريحا

الشرطة تستضيف وفد نسوي مقدسي في يوم مفتوح في أريحا
تاريخ النشر: 2016/01/05 - 06:59 مساءا

اريحا - استضافت الشرطة اليوم 25 سيدة وفتاة من جمعية النهضة الخيرية المقدسية في يوم مفتوح وترفيهي وتوعوي منوع، وكان في استقبالهن المقدم عنان الكوع قائد وحدة الشرطة الخاصة والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة اريحا .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والعمل المجتمعي للشرطة في المحافظة وتقديم الخدمة والرعاية لكافة فئات المجتمع، وتبادل الخبرات مع المؤسسات الأهلية، وتعريف المواطنين بالعمل والخدمة الشرطية، وضمن تنسيق مباشر من العلاقات  العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وشمل اليوم الترفيهي الى جانب حفل الاستقبال تقديم موجز عن العمل الشرطي بشكل عام والشرطة الخاصة بشكل خاص،  حيث قدم المقدم عنان  شرحاً عن آلية عمل الوحدة والمهام الموكلة إليها، كما تنظيم غداء عمل للمشاركات بالزيارة  وبالتنسيق مع السياحة رحلة سياحية لقصر هشام الأموي وعدد من المواقع السياحية والأثرية. 

وقدمت المشاركات في الزيارة هدية تقديرية للشرطة تسلمها المقدم عنان، وعبرن عن سعادتهن البالغة بهذه المبادرة التي عملت على كسر الحاجز ما بينهن وبين الشرطة، وان الجميع يجب ان يكون سنداً للشرطة في حفظ الأمن والنظام .

وحضر اليوم المفتوح واشرف عليه النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، والنقيب عمار نزال من الشرطة الخاصة وعدد من الضباط وصف ضباط وافراد الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر