الشرطة تختتم دورة للحلاقة لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم.

الشرطة تختتم دورة للحلاقة لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم.
تاريخ النشر: 2016/01/17 - 03:11 مساءا


طولكرم – اختتمت الشرطة اليوم دورة في تعلم فن الحلاقه لعدد 8  من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل في شرطة محافظة طولكرم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه تم تنظيم هذه الدورة بالتعاون ما بين إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة ونقابة الحلاقين  بحضور الرائد سامر الزيتاوي مدير ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظه والرائد وجدي يحيى المفوض السياسي لشرطة المحافظه و مدير مركز إصلاح والتأهيل في شرطة محافظة طولكرم الرائد جعفر سلامه والسيد جمال الدين بدران رئيس نقابة الحلاقين  والسيد معتصم جراد نائب رئيس النقابه والسيد سليمان ابو عابد عضو هيئه اداريه في النقابه .

وفي كلمة الرائد جعفر سلامه مدير مركز الإصلاح والتأهيل في طولكرم بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل شبه دائم للنزلاء تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة على أن تكون  شرطة المحافظة السباق دوما إلى تأهيل وإصلاح كل نزيل وان يكتسب كذلك مهنة تساعده على كسب العيش و تفيده في حياته العملية بمجرد انتهاء فترة محكوميته .

وأعرب السيد جمال بدران رئيس نقابة الحلاقين عن سعادته في المساهمة بتقديم الدعم للنزلاء لرفع كفاءاتهم و قدراتهم وأضاف إلى حرص النقابة  على توفر فرص عمل عند انتهاء فترة محكوميتة وذلك يندرج ضمن احترام إنسانية الإنسان ومراعاة حقوقه.

وشكر بدران الشرطة المستمر ورغبتها في التطور و الرقي و تقديم خدمات أفضل للمواطنين و تعديل سلوك ونهج نزلاء مراكز الإصلاح و التأهيل إلى الأفضل .

   كما تم توزيع شهادات على الخريجين من النزلاء المنتسبين للدورة حيث تم تنظيم هذه الشهادات بالتعاون مع نقابة الحلاقين وان الشهادة تمنح النزيل الفرصة في الانخراط في صفوف العمل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر