الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( تطلعات المجتمع لدور المرأة في الأمن ) بالخليل

تاريخ النشر: 2016/02/07 - 12:16 مساءا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حملت عنوان ( تطلعات المجتمع لدور المرأة في الأمن ) وذلك في جمعية النشاط النسوي بمدينة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقاً من أهمية دور المرأة الفلسطينية داخل المجتمع وبهدف الاطلاع على نظرة المجتمع لهذه الأدوار، فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل اليوم ورشة عمل بالخصوص حملت عنوان ( تطلعات المجتمع لدور المرأة في الأمن ) وذلك بحضور ومشاركة 30 سيدة وربة بيت في جمعية النشاط النسوي بالمدينة " .

 

  وقد تحدث النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال الورشة عن الأدوار التي يجب على المرأة القيام بها في عملية الأمن والحاجة الملحة لوجود المرأة في المؤسسة الأمنية نتيجة تغير الأدوار التقليدية للشرطة ودخولها مجال الشرطة المجتمعية . , مشيراً لتعدد ادوار المرأة في جهاز الشرطة من حيث المكان والزمان شاملة كافة الأقسام والإدارات ومختلف ميادين العمل الشرطي , مؤكداً قدراتها العالية على التعامل والتواصل مع الجمهور بشكل ينعكس إيجابا على الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية .

 

  من جانبها أعربت السيدة ميسون القواسمة مديرة الجمعية عن شكرها وتقديرها الكبير لشرطة الخليل وذلك لما تقوم به من جهود تهدف إلى نشر التوعية والإرشاد بالقضايا التي تهم المرأة داخل المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر