الشرطة تطلق الأنشطة التوعوية من مخاطر المخدرات في أريحا

الشرطة تطلق الأنشطة التوعوية من مخاطر المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2016/02/08 - 05:08 مساءا

أريحا – أطلقت الشرطة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم اليوم أسبوع التوعية من خطر المخدرات ، وبتنسيق من فرع العلاقات العامة والإعلام والصحة المدرسية ، حيث بدأت الفعاليات في مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية للبنين في مدينة أريحا ، وتستمر لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي   في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعاليات تهدف لنشر التوعية في جميع المدارس على حد سواء، ويقدم هذه المحاضرات ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من شرطة مكافحه المخدرات في أريحا ، وتشمل المحاضرات وورش العمل والعروض المصورة ”.

وأضاف البيان”أن الفعاليات تأتي في إطار مشروع توعية شامل أطلقه مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وهي  تشمل برامج نظرية وعملية متعددة في المرور والفرق المدرسية والتوعية من مخاطر المخدرات في جميع مدارس المحافظة  ".
وأشار العقيد طالب إلى ضرورة تكثيف التوعية في المدارس وفي عدد من المجالات أهمها خطر المخدرات، وأكد أن الشرطة تولي كافة المناطق في المحافظة أهميه كبيرة من حيث نشر التوعية وتقديم الخدمة المباشرة والتعريف بالقوانين وبالإجراءات الشرطية ، وذلك للمساهمة من المجتمع المحلي في حفظ الأمن والنظام العام.

و قدم نائب مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد سعيد أبو كشك و بحضور مدير المدرسة ومسئول الصحة المدرسية في التربية ضامن شومان وعدد من المدرسين محاضرات حول الوقاية من المخدرات  باعتبارها آفة قاتله للجسم والمال، ومدمره للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام، وأيضا عن التدخين كمدخل للمخدرات، وقدم عرضاً مصوراً عن المخدرات وأقسامها وأنواعها وطرق انتشارها وخاصة بين الشباب .

وحضر إطلاق فعاليات أسبوع الرائد إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر