الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة واختام واوراق ضريبية يشتبه بتزويرها في طولكرم

الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة واختام واوراق ضريبية يشتبه بتزويرها في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/02/08 - 07:51 مساءا

طولكرم – قبضت الشرطة اليوم على شخص بحوزته مواد مخدرة واختام وأوراق ضريبية يشتبه أنها مزوره في مدينة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه خلال متابعة  شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم احد المشتبه بهم  بحيازة مخدرات داخل منزله وبعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة تم العثور مواد يشتبه أنها مخدره وكما تم العثور على أوراق وأختام ضريبية يشتبه أنها مزوره داخل المنزل في طولكرم  .

وأضاف البيان بأن شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم تمكنت من ضبط 14 غرام من مادة الكوك  و59,6 غرام من الحشيش و 6,5 من الهايدرو ويشتبه أنها مخدره ، كما تم ضبط 8 أختام وأوراق مقاصة وفواتير ضريبية لشركات فلسطينيه وإسرائيليه مختلفة  مزوره .

وشدد البيان ان الشرطة ستبقى بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة هذا الوطن وشعبه , شاكرا المواطنين لتعاونهم مع الشرطة وداعياً الجميع للوقوف صفاً واحداً في مواجهة تجار هذه الآفة وما يقومون به من تدمير لشبابنا ومجتمعنا الفلسطيني .

واكد العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة  إن الشرطة ومن خلال  ادارة مكافحة المخدرات وكافة منتسبيها لن تسمح بوجود متعاطي واحد للمخدرات حيث تعمل لمكافحة هذه الآفة وإلقاء القبض على المتورطين لما لذلك من خطورة على حياة المواطن  وذلك بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية ، وكذلك التصدي ومحاسبة من يعبث بالأوراق الرسمية التي من شانها تشكل عبئا على مالية الحكومة لوجود أوراق مزوره لا تخدم المصلحة العامة .

وأضاف البيان انه تم توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة تمهيدا لاحالته والمضبوطات  إلى النيابة العامة  لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر