الشرطة تنظم يوم مروري في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في أريحا

الشرطة تنظم يوم مروري في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في أريحا
تاريخ النشر: 2016/02/09 - 07:50 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم يوما مروريا  في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات في مدينة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية، وشاركت فيه أكثر من 50 طالبة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار،  وبالتعاون مع الصحة المدرسية في التربية، تهدف للتدريب المروري المعتاد والتركيز على أمور السلامة التي تهم حياة الطالبات، وافتتح اليوم مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب و مدير فرع المرور المقدم محمود عطا الله  .

وشملت فعاليات اليوم، محاضرة مرورية قدمها الملازم أول نادر طميزي، حيث قدم صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، كما قدم إرشادات للمشاركات حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة، كما شمل التدريب إطارا لتشكيل فرق الشرطة المدرسية والمرورية من الطالبات المشاركات .

وأشار العقيد فواز طالب إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للمشاركات، فيما أكدت علا المغربي من الصحة المدرسية ومديرة المدرسة هداية خلف عن أهمية التدريب المروري للطالبات، وأشارت أن هذا التدريب يهدف لحمايتهن من الحوادث المرورية.

وحضر إطلاق هذه الفعالية الرائد إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وزاهر حمادنه مشرف الكشافة في التربية وعدد من المدرسات والمشرفات في المدرسة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر