الشرطة تخرج دورة تخصصية للمرور في أريحا

الشرطة تخرج دورة تخصصية للمرور في أريحا
تاريخ النشر: 2016/02/10 - 02:55 مساءا

أريحا – خرجت الشرطة اليوم الدورة التخصصية المتقدمة لشرطة المرور في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا،  وبالشراكة مع جامعة البوليتكنيك في الخليل، وحضر التخريج العقيد احمد أبو الرب مدير التدريب ممثلا عن السيد للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، ومدير إدارة المرور العقيد أبو زنيد أبو زنيد ومدير الكلية العقيد زاهر صباح .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة استمرت لمدة أربعة أيام من التدريب النظري والعملي وشارك فيها 22 ضابطا وصف ضابط من شرطة المرور، وحاضر فيها الدكتور غادي زكارنه والمهندس مصعب شاهين أصحاب اختصاص بالحوادث المرورية من جامعة البوليتكنيك في الخليل، واشرف على برنامجها المقدم ثابت السعدي مسئول قسم الحوادث في إدارة المرور .

ونقل العقيد أبو الرب للمشاركين تحيات السيد اللواء حازم عطا الله، وأكد أن توجهات قيادة الشرطة هو العمل على توطين التدريب وديمومته، ودعا الخريجين للاستفادة من خبرات المدربين ونقل ما تدربوا عليه إلى زملائهم كي تعم الفائدة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والجمهور بشكل عام ، وقدم شكره لجامعة البوليتكنيك وللمدربين على جهودهم وللشراكة المميزة في مجال التدريب وتبادل الخبرات .

من جهته أكد العقيد أبو زنيد على أهمية التدريب النوعي بتقنيات وبرامج حديثة في مجال الحوادث وأشاد بالخبرات الوطنية في هذا المجال، فيما أشار العقيد صباح إلى التعاون وتعزيز التدريب التخصصي مع الجامعات الوطنية للارتقاء بالخدمة الشرطية .

وتحدث الدكتور غادي وعبر عن سعادته وشكره لإتاحة الفرصة له ولزميله لتقديم الدورة والمحاضرات لضباط شرطة المرور، وأكد على المستوى المتقدم لخبراء الحوادث وقدرتهم على التطور الدائم ومواكبة التطور التقني في مجالهم .

وسلم العقيد أبو الرب والعقيد أبو زنيد والعقيد صباح والمدربين في نهاية الاحتفال الشهادات على الخريجين، وقدم العقيد أبو الرب درعا تقديريا للجامعة باسم الشرطة، فيما قدم العقيد أبو زنيد والمقدم السعدي درعين آخرين للمدربين، وحضر حفل الافتتاح عدد من الضباط والمشرفين في الكلية  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر