مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الانسان يؤكد على العلاقة التكاملية التي تجمع الهيئة بالشرطة الفلسطينية

مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الانسان يؤكد على العلاقة التكاملية التي تجمع الهيئة بالشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2016/02/11 - 12:01 مساءا

بيت لحم – اكد ظهر اليوم د. عمار دويك مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم " على العلاقة التكاملية التي تجمع الهيئة بالشرطة الفلسطينية وعلى ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك وذلك خلال زيارة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من الضباط استقبلوا ظهر اليوم في مديرية شرطة بيت لحم وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ترأسه بالدكتور عمار دويك مدير عام الهيئة المستقلة لحقون الإنسان " ديوان المظالم " والأستاذ المحامي فريد الأطرش مدير مكتب الهيئة بمنطقة الجنوب والأستاذ علاء غنايم ممثل الهيئة بمدينة بيت لحم وأعضاء من الهيئة ، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وتفعيل لدور عمل الهيئة في الوطن والذي يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه المشروعة قانونياً .

و رحب العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم بالوفد مشيداً بالدور الايجابي الذي تلعبه الهيئة المستقلة بمحافظات الوطن وكافة المؤسسات بالمجتمع الفلسطيني في بناء مؤسسات الدولة ، مؤكداً على حرص الشرطة بتعزيز التواصل ومد الجسور مع كافة مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة المواطن .

من جانبه شدد د. دويك على ضرورة تضافر الجهود من اجل الرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني والحفاظ على حقوقه مؤكدا على ان العلاقة التي تجمع الهيئة بالشرطة يحكمها أمراً أساسيا وهو احترامهما للقانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر