الشرطة تتلف مواد مخدرة في قلقيلية

الشرطة تتلف مواد مخدرة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/02/11 - 12:26 مساءا

قلقيلية – أتلفت الشرطة اليوم مواد مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات تم ضبطها مع عدد من الأشخاص في قضايا مختلفة بمحافظة قلقيلية وتشمل مادة القنب المخدرة ( مهجن ) ومادة الحشيش المخدرة وحبوب أدوية وأدوات لتعاطي المخدرات وغيرها من المواد المخدرة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , إن الإتلاف تم من قبل لجنة مكونه من الشرطة ممثله بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي نداء حنني وممثل عن النيابة العامة الأستاذ شادي سويدان  وممثل عن الدفاع المدني وممثل عن لجنة السلامة العامة وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

ومن جانبه أكدت العقيد حقوقي نداء حنني  أن هذه المواد المتلفة جميعها ضبطتها شرطة محافظة قلقيلية مع مروجين ومتعاطين للمواد المخدرة في عدة قضايا وتم النظر فيها  عبر النيابة العامة والبت فيها من قبل القضاء واستكملت  كافة الإجراءات القانونية حيث توجب إتلافها والتخلص منها نهائيا مؤكدا أن جهاز الشرطة سيبقى بالمرصاد لكل من يتعاطى ويقوم بترويج هذه المواد السامة التي لا تجلب لشعبنا  سوى الدمار والهلاك .

وبين وكيل نيابة قلقيلية الأستاذ شادي سويدان  أن عملية الإتلاف تمت بحرق المضبوطات وكما تم الفصل في قضايا المتهمين وتم تنفيذ الإحكام القانونية بحقهم .

مؤكدا أن إتلاف هذه المضبوطات والمواد المخدرة جاء بناء على قرار صادر من النائب العام ومؤكدا أن القانون الفلسطيني سيأخذ مجراه في قضايا المخدرات ولن يتهاون في إصدار الأحكام على كل شخص يثبت تورطه في مثل هذه القضايا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر