الشرطة تضبط كمية مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس

الشرطة تضبط كمية مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/02/11 - 06:45 مساءا

ضواحي القدس : ضبطت شرطة محافظة ضواحي القدس صباح اليوم كميه من المواد المشتبه انها مخدرة  في ضواحي القدس اثناء نشاط شرطي في بلدات وقرى شرق القدس المحتلة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان شرطة مكافحة المخدرات والمباحث العامة ومركز شرطة ابوديس تساندها قوة من وحدة الشرطة الخاصة في بيت لحم قامت بنشاط شرطي استهدف فرض الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون والقضاء على الظواهر السلبية وملاحقة تجار ومروجي المخدرات والفارين من وجه العدالة.
وأضاف البيان انه "تم القاء القبض على عدة اشخاص من تجار ومروجي المخدرات بعد رصدهم ومتابعتهم من قبل الشرطة وتم تفتيش احد منازل المشتبه بهم و ضبطت بحوزته كمية من المواد يشتبه انها مخدرة من نوع الحشيش بلغ وزنها ( 353 ) غم و 43 كيس هايدرو بلغت من الوزن ( 310 ) غم و( 550 ) حبة اكستازي المخدرة وتم ضبط مادة بيضاء اللون يشتبه انها مخدرة من نوع كرستال بلغ وزنها ( 12 ) غم فيما تم القاء القبض على 17 شخص مطلوبين للقضاء وفارين من وجه العدالة في عدة قضايا مختلفة خلال هذه الحملة ومنهم شخصين يشتبه بقيامهما بعدة قضايا سطو مسلح وسرقة.
ومن ناحيته قال مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي علي القيمري ان "الشرطة مستمرة بإجراءاتها الامنية من اجل تعزيز الامن وفرض النظام العام في كافة انحاء المحافظة وملاحقة الخارجين عن القانون وتجار ومروجيه المخدرات لتقديمهم للعدالة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر