إدارة النادي الأهلي تكرم وحدة الشرطة الخاصة في الخليل

إدارة النادي الأهلي تكرم وحدة الشرطة الخاصة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/02/15 - 03:32 مساءا

 الخليل : قامت إدارة النادي الأهلي اليوم بزيارة لمقر وحدة الشرطة الخاصة بمدينة الخليل وتكريمها لجهودها المميزة في حفظ الأمن والنظام داخل الملاعب .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتقديراً لجهود وحدة الشرطة الخاصة في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وبشكل خاص خلال المبارة الدولية التي جمعت فريقي النادي الأهلي وخوجند الطاجكستاني المؤهلة لدوري المجموعات لكأس الاتحاد الأسيوي , فقد قامت إدارة النادي الأهلي اليوم بزيارة لمقر وحدة الشرطة الخاصة وتكريمهم على جهودهم الرائعة في حفظ الأمن والنظام داخل الملعب " .
  وقد رحب المقدم أيمن الحافي مدير الوحدة بممثل النادي الأهلي , معرباً عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة والتي تدل على تقدير الأندية الرياضية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص لجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام داخل الملاعب , مشيداً بمدى الأخلاق الرياضية التي يتمتع بها رابطة مشجعي النادي والتزامهم الدائم بتعليمات الشرطة داخل الملاعب .
  في المقابل أشاد السيد سامر الشعراوي عضو الهيئة الإدارية بالنادي الأهلي والناطق الإعلامي للنادي بالجهود التي تبذلها شرطة محافظة الخليل بشكل عام ووحدة الشرطة الخاصة بشكل خاص والمتمثلة في دعم المسيرة الرياضية داخل الوطن وحفظ الأمن والنظام داخل الملاعب , مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز أواصر التعاون للوصول بالرياضة الفلسطينية إلى المحافل الدولية .
  وفي نهاية الزيارة قدم ممثل النادي الأهلي السترة الرياضية الخاصة بالنادي لمدير الوحدة تقديراً منه للجهود التي تبذل في سبيل خدمة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر