اللواء حازم عطا الله يمنح جائزة التميز للرقيب سامح راضي لإنقاذه حياة طفله تعرضت لاعتداء.

اللواء حازم عطا الله يمنح جائزة التميز للرقيب سامح راضي لإنقاذه حياة طفله تعرضت لاعتداء.
تاريخ النشر: 2016/03/30 - 10:23 صباحا

رام الله - المديرية العامة للشرطة -  منح سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم الرقيب سامح راضي مرتب مركز إصلاح وتأهيل رام الله، جائزة الشرطة للتميز.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان سيادة اللواء منح الرقيب سامح راضي جائزة الشرطة للتميز،  لحسن تصرفه ولأدائه وإخلاصه وما قام به من سلوك يعبر عن الخلق الرفيع وبعمله الشرطي الذي أساسه هو المساندة والوقوف بجانب المواطن اينما كان، وذلك من خلال ما قام به بالاستجابة لنداء الواجب بأنقاذ الرضيعة جنا سلامة طميزي (ستة أشهر وعشرة أيام) التي تعرضت  للطعن على يد شاب داخل حضانة واصيبت بجراح خطيرة.

واضاف البيان، ان الرقيب سامح قام بتقديم علاج أولي للطفلة وعمل على ايقاف النزيف الحاد في الأوردة، ونقلها إلى المستشفى بسيارة خاصة، وبقي هناك لحين إجراء عملية جراحية لها والاطمئنان عليها.

وقدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، شكره للرقيب سامح راضي معبرا عن فخره واعتزازه بهذا التصرف الذي ينم عن الخلق الرفيع الذي يتمتع به متمنيا له ولكافة منتسبي جهاز الشرطة المزيد من التقدم والنجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطن

وحضر التكريم العقيد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مديرعام الشرطة، والعقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، والعقيد حقوقي ليث زيدان مدير ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر