الشرطة تخرج 3 دورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

الشرطة تخرج 3 دورات  تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2016/03/30 - 01:08 مساءا

أريحا- خرج مدير إدارة التدريب العقيد احمد أبو الرب في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم 3 دورات تخصصية لضباط وصف ضباط الشرطة من مختلف المحافظات والإدارات ،وبحضور مدير إدارة المرور العقيد أبو زنيد أبو زنيد ونائب مدير الكلية المقدم عمر بني منيه .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورات شارك فيها 43 ضابطاً وصف ضابط، واستمر التدريب فيها  لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، وشملت الدورات دورة إعادة بناء الحادث المروري بالتعاون مع التعاون الايطالي ووحدة الكاربونيري، اضافة الى التدريب على استخدام عصا التونفا والاتصال مع الجمهور فقد درب فيهما مدربون مختصون من الكلية .

ونقل العقيد أبو الرب تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمدربين والمشاركين بالدورات، وقدم شكره للتعاون الايطالي على تقديم الخبرات لشرطة المرور، كما أثنى على التدريب المتقدم الذي تلقاه المشاركون في الدورات الأخرى، ودعا الخريجين للاستفادة من جميع الخبرات الدولية والمحلية ونقل ما تعلموه لزملائهم ومرتباتهم .

وسلم العقيد أبو الرب والعقيد أبو زنيد والمقدم بني منية  في نهاية الاحتفال الشهادات للخريجين ، وقدموا عددا من الدروع والهدايا للمدربين الايطاليين تقديرا لجهودهم، ودرب في الدورات الرائد جاد عمور والنقيب احمد أبو محيميد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر