أريحا: مركز الإصلاح والتأهيل يستضيف 20 طالبا من جامعة الاستقلال

أريحا: مركز الإصلاح والتأهيل يستضيف 20 طالبا من جامعة الاستقلال
تاريخ النشر: 2016/04/04 - 11:46 صباحا

أريحا- زار اليوم الاثنين وفد طلابي ضم 20 طالبا وطالبة من قسم علم الجريمة في جامعة الاستقلال  مركز الإصلاح والتأهيل في مدينة أريحا، حيث كان في استقبالهم مدير المركز المقدم قدري صوافطة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الزيارة جاءت في  إطار التواصل مابين الشرطة ومراكز الإصلاح والتأهيل من جهة والدارسين في الجامعات في أقسام القانون وعلم الجريمة وللتعرف على الإجراءات في تطبيق القوانين المحلية والمعايير الدولية العامة لحقوق الإنسان ، والإجراءات المتبعة بشكل عام في مراكز الإصلاح والتأهيل الفلسطينية التي تديرها وتشرف عليها الشرطة ، وأيضاً لتعريف الطلاب بجوانب المنظومة العقابية الفلسطينية في المركز".
وأشار المقدم صوافطة بحضور أ.كفاح مناصره منسقة الزيارة والمحاضرة في قسم علم الجريمة إلى أهمية هذه الزيارات إلى مركز الإصلاح والتأهيل ، والاطلاع على التجربة المتقدمة في تأهيل النزلاء ، وقدم  عرضاً مصوراً وشرحاً كاملاً عن المركز وامتثاله للمعايير الدولية لحقوق الإنسان عبر البنية التحتيه المتقدمة ، إًضافة للمعاملة القانونية والأخلاقية والإنسانية للنزلاء والنزيلات، كما قدم تصوراً شاملاً عن البرامج التأهيلية والتدريب للطواقم والنزلاء، وأيضاً المؤسسات الشريكة في تقديم برامج  التأهيل والدعم النفسي للنزلاء.

وتجول الوفد بعد تقديم العرض في عدد من أقسام المركز ، واطلعوا على عدد من الأقسام الرئيسية وورش العمل الصغيرة  التي تهدف لتدريب النزلاء والتي تشمل ورشة الفسيفساء وورشة الأشغال اليدوية والزراعية وغيرها.
وأشاد الحضور بالمستوى المتقدم لهذا المركز والتطور الكبير الحاصل في مجال الخدمة والرعاية والتأهيل التي تقدم لنزلائه والإدارة العصرية للشرطة للمركز وموائمته للقوانين المحلية والدولية.
وحضر الجولة مدير العلاقات العامة الرائد إياد دراغمة وعدد من الضباط والمشرفين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر