الشرطة تفتتح ورشة العمل الثانية حول الشرطة المجتمعية في اريحا

الشرطة تفتتح ورشة العمل الثانية حول الشرطة المجتمعية في اريحا
تاريخ النشر: 2016/04/27 - 12:30 مساءا

اريحا- افتتح العقيد احمد أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة ممثلا للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا فعاليات ورشة العمل الثانية حول الشرطة المجتمعية وبحضور مدير الكلية العقيد زاهر صباح وكبير مستشاري الشرطة الأوروبية .

ويشارك في الورشة التي ستستمر ليوم واحد عدد من مدراء شرطة المحافظات والادارات المتخصصة، إضافة إلى ممثلين عن بعثة الشرطة الأوربية والداعمين الدوليين في فلسطين ومؤسسة الحلم الفلسطيني احد الشركاء الأساسية للشرطة في برنامج الشرطة المجتمعية .

 وأشار العقيد ابو الرب إلى أهمية مثل هذه اللقاءات وورش العمل التخصصية، وخاصة إن الشرطة الفلسطينية أخذت على عاتقها الانتقال بالعمل الشرطي من العمل التقليدي المبني على ردة الفعل إلى ادوار أكثر تقدما عبر العمل الوقائي والاستباق وصولا لإشراك المجتمع في محاربة الجريمة وتحسين جودة الحياة للمواطنين والجمهور بشكل عام .

وتناقش الورشة أوراق عمل وعروض يقدمها ضباط ذوي اختصاص وهم المقدم اشرف مطلق مدير الجلسات والمقدم فريد اللدادوة والرائد إياد دراغمة والرائد سامح اقحش من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، فيما يستمع المشاركون إلى تجربة مؤسسة الحلم الفلسطيني وشراكتها مع الشرطة من رئيسها التنفيذي كمال طقاطقة، كما تتناول الورشة عروضا لبعثة الشرطة الأوربية حول موضوع الورشة .

وخرجت الورشة بالعديد من التوصيات الهامة التي تدفع باتجاه تطوير برامج الشرطة المجتمعية في جميع المحافظات خلال السنوات القادمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر