الشرطة تقبض على ثلاثة اشخاص يشتبه بحيازتهم مواد مخدرة.

الشرطة تقبض على ثلاثة اشخاص يشتبه بحيازتهم مواد مخدرة.
تاريخ النشر: 2016/04/27 - 06:07 مساءا

محافظات – قبضت الشرطة اليوم على ثلاثة اشخاص بقضايا منفصلة  لحيازتهم وتعاطيهم مواد يشتبه أنها مواد مخدرة في طولكرم ورام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة وتعاطي مواطن لمواد يشتبه أنها مخدرة  في منزله بطولكرم، على الفور تم استصدار مذكره تفتيش من النيابة العامة، وتحريك قوه من شرطة مكافحة المخدرات للمكان وتم ضبط الشخص وبحوزته مادة خضراء اللون يشتبه أنها مادة القنب المخدر مخلوطة بالتبغ.

وفي سياق منفصل وبناء على معلومات لفرع شرطة مكافحة المخدرات بوجود شخص يقوم بحيازة وتعاطي المخدرات  داخل منزل بطولكرم، تم ضبط الشخص بعد الحصول على اذن تفتيش للمنزل وبحوزته اداة تعاطي بنج وقطره من نوع (Stilla) يشتبه انه يقوم باستعمالها بعد تعاطيه المواد المخدرة.

وفي ذات السايق، تلقت الشرطة معلومات مفادها قيام شخص بالتعاطي وترويج مواد يشتبه ان تكون مخدرة في منزله في بلدة سنجل قضاء رام الله، على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة والتوجه الى المنزل وبتفتيشه تم ضبط كيس بداخله ماده خضراء اللون يشتبه انها مادة القنب الهندي المهجن، بالاضافة الى اداة تعاطي (بانج).

وأكد البيان، بانه تم احالة المشتبه بهم الثلاثة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر