وفد من المؤسسات والفعاليات الوطنية يزور مركز شرطة الرام

وفد من المؤسسات والفعاليات الوطنية يزور مركز شرطة الرام
تاريخ النشر: 2016/04/28 - 10:48 صباحا

ضواحي القدس– زار اليوم من وفد من المؤسسات والفعاليات الوطنية مركز شرطة الرام دعماً وتأييداً لاجراءات الشرطة الامنية في فرض الامن والنظام العام وتطبيق سيادة القانون في بلدة الرام.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان وفداً من المؤسسات والفعاليات الوطنية والشخصيات الرسمية من بينها مدير التربية التعليم الاستاذ ايوب عليان ورئيس البلدية علي المسلماني والمفوض السياسي في محافظة رام الله والبيرة العقيد ناصر نمر زاروا مركز شرطة الرام لدعم اجراءات الشرطة في محاربة الظواهر السلبية وملاحقة الخارجين عن القانون وكان في استقبال الوفد مدير شرطة ضواحي القدس العقيد علي القيمري والمقدم عمار مقبول مدير التوجيه السياسي ومدير مركز الرام الرائد محمود مزهر.
وفي بداية اللقاء رحب العقيد بالوفد مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها إن تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في البلدة مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة.

وأوضح العقيد القيمري أن الشرطة مستمرة بشكل مكثف في اجراءاتها الامنية لملاحقة تجار ومروجي المخدرات ومحاربة كافة الظواهر السلبية والتي تشكل خطورة كبيرة على المواطنين في البلدة مؤكدا على ضرورة تفعيل كافة المؤسسات والفعاليات دورها ومساندتها لإجراءات الشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن الاجتماعي والسلم الاهلي ، مثمنا الدور الريادي للفعاليات والمؤسسات في دعمها ومساندتها للشرطة لتعزيز الأمن.

واجمع الوفد على دعم ومساندة الجهود المبذولة من قبل الشرطة في اجراءاتها الامنية لمحاربة الظواهر السلبية وملاحقة الخارجين عن القانون ومطالبين بضرورة الاستمرار في تعزيز الحالة الامنية وتطبيق سيادة القانون مستنكرين ما قام به فئة خارجة عن القانون باستهداف عناصر الشرطة خلال قيامهم بواجبهم الوطني تجاة ابناء الشعب.
وقدموا جزيل الشكر لمدير شرطة المحافظة و لجميع منتسبي الشرطة  للجهود التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطن  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر