الشرطة تشارك في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد الوطني قدوره موسى في جنين

الشرطة تشارك  في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد الوطني قدوره موسى في جنين
تاريخ النشر: 2016/05/02 - 03:22 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات حفل إحياء الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد الوطني محافظ محافظة جنين الراحل الشهيد قدوره موسى في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الحفل عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين واللواء زياد هب الريح مدير جهاز الأمن الوقائي والدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والسيد صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وأعضاء مجلس ثوري وتشريعي ونائب محافظ محافظة طوباس الأستاذ احمد الأسعد  والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والسيد جمال جرادات أمين سر حركة فتح إقليم جنين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي من المحافظة وجموع غفيرة من المواطنين.

وفي كلمة فخامة السيد الرئيس محمود عباس والتي القاها عطوفة اللواء إبراهيم رمضان تحدث فيها عن أن الشعب الفلسطيني شعب مناضل ولاد للقادة العظماء الذين سطروا بإنجازاتهم ومجهوداتهم أعظم آيات الحب والولاء لوطنهم ولقضيتهم وإبراز تضحيات شعبهم وهم كذلك في مماتهم يمارسون عملهم النضالي من خلال رسوخ صورهم وصور كفاحاتهم في أذهان الأجيال المتعاقبة والتي تسعى لنيل وتحقيق حلم واحد وهو الدولة والحرية .
وان أمثال الراحل قدورة موسى هم رجال عقد العزم عليهم في مسيرة حياتهم الحافلة بالأحدث للبناء والنماء فضحوا بالغالي والنفيس لأجل ذلك ولهم العهد والوفاء أن يواصل درب النضال والتضحية حتى نيل كل المطالب المشروعة للشعب وتضحياته وعيشه بكرامة وحرية على أرضه وترابه الطهور.

وأكد المتحدثون في كلماتهم  على مناقب الراحل وعلى تضحياته وترسيخ وقته كاملا لخدمة وطنه ومجتمعه وحمله لهذه الأمانة في كافة المهام التي أوكلت إليه ضمن مسيرة عمله وحياته وتقديم قصائد الرثاء بهذه المناسبة .
وفي كلمة أهل الراحل قدورة موسى تقدموا فيها بالشكر والعرفان لأهالي محافظة جنين ولكل من حضر حفل التأبين على صدق محبتهم وولائهم لرجل بذل كل ما أمكن لخدمة وطنه ومجتمعه وان العهد لهؤلاء القادة العظام أن يستمر كل أهالي المحافظة وكافة الشعب الفلسطيني في نضالاته وتضحياته لنيل أسمى ما يصبوا إليه من حرية والعيش على تراب دولته بعزة وكرامة.
وفي نهاية الحفل تم تقديم  دروع الشكر والتقدير من قبل المشاركين لذوي الشهيد قدورة موسى عرفانا ووفاءاً لذكراه العطرة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر