مجلس الأمهات بمدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا يشيد بأداء الشرطة في سلفيت

مجلس الأمهات  بمدرسة  بنات سلفيت الأساسية العليا يشيد بأداء الشرطة  في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/05/03 - 11:15 صباحا

سلفيت – أشاد اليوم  مجلس الأمهات  بمدرسة  بنات سلفيت الأساسية العليا بأداء منتسبي الشرطة المميز في تنفيذ المهمات ودورها في حفظ الأمن والنظام العام  والحفاظ على المسيرة التعليمية  ودعمها  في المحافظة . 

جاء ذلك أثناء زيارة وفد مجلس الأمهات بمدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا الى  مديرية شرطة  محافظة سلفيت، حيث كان في استقبالهم العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة .

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه الزيارة تاتي في سياق التواصل الدائم ما بين الشرطة ومجالس الأمهات وأولياء أمور الطلبة والطالبات  في المحافظة، وذلك من اجل تعزيز وتطوير العملية التربوية، وللوقوف على أهم الملاحظات والإشكاليات التي قد تعتري سير المسيرة التربوية، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها .

من جانبه رحب العقيد  حقوقي محمد سوالمه بالوفد الضيف واكد لهم ان الشرطة تبذل كافة جهودها من اجل الحفاظ على استمرار سير العملية التربوية كما يجب، وأنها مستمرة في محاضرات التوعية المدرسية من أجد خلق جيل يتمتع بثقافة امنية وتربوية تنعكس ايجابا في  رسم مستقبله، مثمنا اهتمام مجلس الأمهات في هذه المدرسة بأبنائهم الطلبة، وبالعلاقة المميزة و الدائمة  مع شرطة المحافظة .

و في السياق نفسه أشاد الوفد الضيف  بشرطة المحافظة وحرصها الشديد  على المسيرة التعليمية، والدور الذي تلعبه في تنظيم وتامين مفترقات والشوارع المؤدية للمدارس،  واللقاءات التوعوية التي تقوم بها الشرطة في المدارس، مقدمين  الشكر الجزيل لهم، ومؤكدين على ضرورة تواصل اللقاءات بين شرطة المحافظة ومجالس أولياء أمور الطلبة في المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر