الشرطة تطلق مشروع توعية إعلامية من مخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل

الشرطة تطلق مشروع توعية إعلامية من مخاطر الاجسام المشبوهة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/05/22 - 11:07 صباحا

الخليل - أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع راديو الحرية مشروع توعية إعلامية يهدف لتوعية المواطنين من مخاطر الأجسام المشبوهة بمحافظة الخليل.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه ومع حلول فصل الصيف والعطلة المدرسية وازدياد الرحلات وعمل المزارعين في أراضيهم تزداد فرص العثور على الأجسام المشبوهة ومخلفات الاحتلال،  لذلك قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل ووحدة هندسة المتفجرات وبالتعاون مع راديو منبر الحرية بإطلاق مشروع إعلامي يهدف لتوعية المواطنين من مخاطر هذه الأجسام وتأثيراتها السلبية عليهم وكيفية التصرف في حال العثور على أي من هذه الأجسام" .

 

  وأضاف البيان بأن المشروع سيشمل تنظيم فقرات مسجلة تبث بشكل مستمر على موجة الراديو يومياً على مدار عدة أسابيع , تحذر المواطنين من مخاطر الأجسام المشبوهة وتوجههم بكيفية التصرف والاتصال على الرقم 100 المجاني الخاص بالشرطة الفلسطينية في حال العثور على أي جسم مشبوه . كما سيشمل المشروع توزيع كتيبات ونشرات توعية على المواطنين والسائقين في الشوارع والطرقات العامة .

 

  من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية مثل هذه الفعاليات التوعوية , كونها تساهم وبشكل كبير في الحد من الإصابات الناجمة عن انفجار الأجسام المشبوهة , داعياً المواطنين إلى الالتزام الكامل بالتعليمات والإرشادات الصدارة عن الشرطة الفلسطينية في هذا المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر