الشرطه تشارك في حوار حول التعديات والنفايات الصلبة في كفر نعمة

الشرطه تشارك في حوار حول التعديات والنفايات الصلبة في كفر نعمة
تاريخ النشر: 2016/05/25 - 08:30 مساءا

رام الله- شاركت الشرطه اليوم في لقاء مفتوح وحوار حول قضايا التعديات وإحداث مكاره صحية تمس بسلامة وصحة المواطنين في قاعة مجلس قروي كفر نعمه غرب رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة رام الله والبيرة شارك إلى جانب إحسان نصر رئيس مجلس محلي كفر نعمه، م. حسين أبو عون المدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشترك وممثلين عن مديرية الحكم المحلي، سلطة جودة البيئة وأعضاء المجالس القروية الأربعة ( عين عريك ، دير بزيع ، كفر نعمة ، بلعين ) في لقاء مفتوح لمناقشة مبادرة أطلقتها مجموعة شبابية بالتعاون مع مؤسسة مرصد العالم العربي للديمقراطية والانتخابات حول إدارة النفايات الصلبة ومنع التعديات وفرض القانون ومحاسبة المخالفين.

وأضاف البيان بأن المقدم حساين استعرض بنود القوانين التي تنص على محاسبة كل من يلقي نفايات من المركبات وفقا للائحة التنفيذية لقانون المرور او التسبب في مكاره صحية وفقا لقانون العقوبات وقانون الصحة العامة، وأكد بان الشرطة تسجل العديد من الشكاوى والقضايا سواءً من المواطنين المتضررين أو من البلديات أو المجالس المحلية وتحيلها إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية. وأجاب على استفسارات وأسئلة الحضور مشيراً إلى جهود الشرطة من خلال عمل الشرطة المجتمعية والشراكات بتنظيم العديد من الفعاليات التي تصب في تعزيز ثقافة النظافة وحماية البيئة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر