الشرطة تطلق أول مخيماتها الصيفية في اريحا.

الشرطة تطلق أول مخيماتها الصيفية في اريحا.
تاريخ النشر: 2016/05/26 - 09:52 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والأغوار اليوم أول مخيم صيفي مشترك للأطفال، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية . 

 وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المخيم يشارك فيه 30 زهرة وشبل من قرى النويعمه والديوك الفوقا الواقعة إلى الشمال من مدينة اريحا ،ويتولى فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة إدارته والإشراف على فعالياته المختلفة وبالشراكة مع المجلس المحلي هناك وتجمع أنشطة المرأة .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطة والفعاليات إلى نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المخيمات الصيفية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجال حماية الأسرة والحفاظ على الممتلكات العامة وتنمية الوعي السلوكي المثالي والتصرفات الحميدة ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات الشرطة والرتب العسكرية والانضباط وأنشطة ترفيهية ورسومات وغيرها .

وثمن رئيس المجلس المحلي حسام دريعات وسكان المنطقة الذين حضروا إطلاق فعاليات المخيم الدور الذي تقوم به الشرطة في مجال نشر الوعي، ومؤكدين أن الطلاب والأطفال يتفاعلون بشكل كبير مع ضباط الشرطة، وداعيين إلى الاستمرار في مثل  هذه الأنشطة وحتى نهاية العطلة الصيفية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر