وفد نسائي من ربات البيوت يزور مديرية شرطة محافظة بيت لحم

وفد نسائي من ربات البيوت يزور مديرية شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/05/26 - 12:23 مساءا

بيت لحم – زار اليوم وفد مكون من 20 امرأة من المؤسسة التعليمية العربية " دار الصمود والقصة " مديرية شرطة محافظة بيت لحم وذلك للاطلاع على عمل الشرطة عن قرب .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي طارق الحاج نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم والمقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة والرائد زهرة سكر منسقة وحدة النوع الاجتماعي في شرطة بيت لحم، استقبلوا وفد نسائي مكون من 20 امرأة من المؤسسة التعليمية العربية " دار الصمود " والى جانبهن السيدة رانيا مرة مديرة المؤسسة بمحافظة بيت لحم، وتأتي هذه الزيارة بناءا على الاتفاق الذي جرى ما بين وحدة النوع الاجتماعي وإدارة المؤسسة بهدف التعرف على عمل الشرطة والاطلاع على طبيعة ومهام رجل الأمن عن قرب .

من جانبه رحب العقيد الحاج بالوفد النسائي وأطلعه على التطور الذي طرأ على أداء مؤسسة الشرطة الفلسطينية ومدى اهتمام قيادة الشرطة بالمراة من خلال متابعته للقضايا التي تصل الشرطة، وبما تقوم به القيادة من عمل دؤوب لتطوير منتسبي هذه الأقسام من خلال تكثيف الدورات المتخصصة مما أكسبهم خبرات متقدمة وكذلك اللقاءات التي تضم الشرطة بالمؤسسات التي تهتم بهذه القضايا.

وأضاف البيان، أن المقدم ارزيقات والرائد زهرة سكر اصطحبوا الوفد في جولة داخل مرافق مديرية شرطة المحافظة  بكافة إداراتها وأفرعها وأطلعوهم على مهام الشرطة وعملها وطبيعة الشكاوى التي تردها من قضايا مجهولة وقضايا معلومة وكيفية التعامل معها وخصوصاً التي يتم نشرها عبر وسائل الإعلام .

من جانبها قدمت السيدة رانيا مرة مديرة المؤسسة شكرها للشرطة  على  الاستقبال  والاهتمام وحسن التعاون معهم ومساهمتهم بإنجاح هذا النشاط التثقيفي، كما أكدت على أهمية هذه الزيارات كونها تكسر الحاجز ما بين ربات البيوت ورجل الشرطة وعدم التردد بزيارة مراكز الأمن في حال تعرضهن لأي إشكال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر