الشرطة تضبط 2600 حبة اكستازي وتقبض على ثلاثة اشخاص في ضواحي القدس .

الشرطة تضبط 2600 حبة اكستازي وتقبض على ثلاثة اشخاص في ضواحي القدس .
تاريخ النشر: 2016/05/26 - 05:22 مساءا

ضواحي القدس – القت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة اشخاص في قضيتين منفصلتين وضبطت بحوزتهما 2600 حبة اكستازي، اضافة الى مادة يشتبه انها الحشيش المخدر في منطقة ضواحي القدس .

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، بان فرع شرطة مكافحة المخدرات  في شرطة المحافظة  تلقىت معلومات تفيد بوجود شخصين داخل منزل في بلدة كفر عقب وبحوزتهم كمية من المخدرات يقومان بتجهيزها من اجل التوزيع في منطقة ضواحي القدس، على الفور تم استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة للمنزل وتحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتساندها قوة من مديرية شرطة الضواحي وتم إلقاء القبض على المشتبه بهما وعثر اثناء تفتيش المنزل على  مادة بنية اللون يشتبه انها مادة الحشيش المخدرة ( نصف بلاطة )، و(400) حبة  من حبوب الالكستازي المخدر.

وفي سياق متصل، القت الشرطة مساء اليوم القبض على شخص وضبطت بحوزته كمية من حبوب الالكستازي بلغ عددها 2200 حبة يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس .

واضاف البيان، ان شرطـة  مكافحة المخدرات  في شرطة المحافظة  تلقىت معلومات تفيد بوجود شخص داخل منزله في منطقة ضواحي القدس بحوزته كمية من المخدرات يقوم بتجهيزها من اجل التوزيع في منطقة ضواحي القدس، على الفور تم استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة  لمنزله وتحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتساندها قوة من مديرية شرطة الضواحي وقوة من الشرطة الخاصة الوحدة المركزية وتم إلقاء القبض على المشتبه به وعثر اثناء تفتيش المنزل على  كمية من حبوب الالكستازي المخدر بلغ عددها ( 2200 ).

واكد البيان،  انه وبسماع اقوال المشتبه بهما اعترفا ان المضبوطات تخصهم،  وتم  تحويل المشتبه بهما الثلاثة الى قسم التحقيق من اجل استكمال الاجراءات القانونية تمهيدا لتحويله الى النيابة العامة اصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر