الشرطة ومركز أمان يختتمان دورة بعنوان ( رفع الوعي بالنوع الاجتماعي ) في الخليل

الشرطة ومركز أمان يختتمان دورة بعنوان ( رفع الوعي بالنوع الاجتماعي ) في الخليل
تاريخ النشر: 2016/05/31 - 12:21 مساءا

الخليل : اختتمت الشرطة وبالتعاون مع مركز امان اليوم دورة حملت عنوان ( رفع الوعي بالنوع الاجتماعي ) والتي عقدت في هيئة التوجيه السياس بمدينة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الدورة استمرت لمدة شهرين بواقع 12 ساعة تدريبية , ونظمت بالتعاون مع مركز أمان للإرشاد القانوني والاجتماعي ووحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل وتناولت عدة مواضيع كان من أهمها قضية تمكين الرجل والمرأة ورفع الوعي بقضايا النوع الاجتماعي , حيث شارك فيها عدد من ضباط الشرطة وممثلي عن مؤسسات التي تعنى بقضايا المرأة والطفل والجندر في محافظة الخليل " .

  وقد خرجت الدورة بعدد من التوصيات كان من أهمها نبذ العنف وتعريف الرجل بأهمية النوع الاجتماعي داخل المجتمع وارتباطه بكافة مناحي الحياة الاجتماعية والأمنية والسياسية والاقتصادية , حيث أكد مسئول وحدة النوع الاجتماعي النقيب محمد جوابرة على أهمية دور المرأة في مجال العمل الأمني ووقوفها جنب إلى جنب مع رجل الأمن في حماية المواطنين وصون حقوقهم وحرياتهم .

  وفي نهاية الحفل تسلم المشاركون شهادات الدورة , مؤكدين على أهمية مثل هذه اللقاءات في رفع الوعي بالقضايا التي تهم المرأة والرجل , مطالبين المؤسسات الشريكة ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات في المستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر