الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج دورة متخصصة بقيادة الدراجات النارية للضابطة الجمركية

أريحا – خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية  في أريحا  دورة تخصصية لقيادة الدراجات النارية، وشارك فيها 13 صف ضابط من الضابطة الجمركية، بحضور العقيد زاهر الصباح مدير الكلية والرائد مصعب خليل مدير التدريب في الضابطة الجمركية .

وذكر بيان  لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة استمرت لمدة 4 أسابيع، وتم تأهيل المشاركين ليصبحوا قادرين على عمليات الملاحقة والمطاردة والتعامل مع الأحداث والطوارئ والقيادة الخطرة، وان التدريب كان بشكل مكثف طيلة أيام الدورة، حيث أشرف عليها النقيب فؤاد أبو زهره المختص في هذا المجال.

وأشار المقدم الصباح، إلى أن هذه الدورة جاءت  في إطار التدريب للضابطة الجمركية بكافة إداراتها وفي مختلف الدورات التخصصية، ودعا الخريجين للاستمرار في التدريب على كل ما تلقوه من تدريبات متقدمة في مجال قيادة الدراجات النارية وأعمال المطاردة  والاقتحام .

وحضر حفل التخريج مجدي شحرور مدير الجمارك في معبر الكرامة والمقدم تامر عرفه مدير الارتباط العسكري في محافظة اريحا، ونضال حمران مدير الضابطة الجمركية في المحافظة والرائد حسام خلايله مدير الإعلام في الضابطة الجمركية والمدربين من الشرطة .

وفي نهاية الحفل وزع العقيد صباح والحضور الشهادات على المدربين والخريجين .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر