الشرطة تنظم مأدبة إفطار لذوي الاعاقة بجمعية الاتحاد النسائي في طولكرم

الشرطة تنظم  مأدبة إفطار لذوي الاعاقة بجمعية الاتحاد النسائي في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/06/23 - 05:58 مساءا

طولكرم -  أقامت شرطة محافظة  طولكرم بمناسبة شهر رمضان المبارك اليوم مأدبة إفطار لذوي االاعاقة في مقر جمعية الاتحاد النسائي العربي  في طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة   أن حفل الإفطار الجماعي أقيم بحضور  العقيد محمد أبو بكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم  و عدد من ضباط شرطة المحافظة   وعدد من المرشدات في الجمعية .

ومن جهته أكد العقيد محمد أبو بكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم  خلال الفعالية أن الهدف من هذا الإفطار رفع الروح المعنوية للاشخاص ذوي الاعاقة، مضيفا  أن هذه الأنشطة تأتي في إطار عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ،وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

من جانبها شكرت رئيسة الجمعية حسنة الدبدوب الشرطة   على هذه اللفته الكريمة مؤكدة أن مبادرة الشرطة  في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد كان لهم فعاليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز ونظموا يوم صحي وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر