الشرطة تشارك مؤسسة الحلم الفلسطيني والأمن الوطني بإفطار رمضاني للمسنين في سلفيت

الشرطة تشارك مؤسسة الحلم الفلسطيني والأمن الوطني  بإفطار رمضاني للمسنين في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/06/26 - 07:23 مساءا

سلفيت – شاركت  الشرطة اليوم  مؤسسة الحلم الفلسطيني و قوات الأمن الوطني  بإفطار رمضاني  جماعي خيري للآباء  و الأمهات المسنين  الذي اقيم في دار الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت .


و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة انه  قد شارك في الإفطار حوالي 60 من المسنين في محافظة سلفيت و متطوعي مؤسسة الحلم الفلسطيني وعدد من ضباط الشرطة و قوات الأمن الوطني في محافظة سلفيت .


من جهته  أكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة أن هذا الإفطار يأتي ضمن سياسة الشرطة الهادفة إلى تعزيز الشراكة مع كافة قطاعات وفئات المجتمع الفلسطيني ومن ضمنها الأطفال و المسنين , مضيفا أن الشرطة دائما جاهزة لتقديم يد العون و المساعدة لكافة المؤسسات و الجمعيات التي ترعى مثل هذه الشرائح و هذا لا يقل أهمية عن مهامها بحفظ الأمن و الأمان ونشر الطمأنينة لجميع .


في المقابل تقدم الاخ سائد ياسين رئيس جمعية الوفاء لرعاية المسنين  و المسنين بجزيل الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الشرطة و قوات الأمن الأمن الوطني  ومؤسسة الحلم الفلسطيني في سبيل إنجاح هذه الفعالية الإنسانية والكريمة ، و التي تعبر عن عمق الأصالة و الانتماء الى شعبنا الفلسطيني ، و خاصة الى  ابائنا و أجدادنا ، مثمنا هذه اللفتة الطيبة ، و التي تأتي بموازاة عمل الأجهزة الامنية  الرسمي في حفظ الامن و الامان لجميع المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر