الشرطة تنظم مباراة رياضية بمناسبة اليوم العالمي للحد من المخدرات

الشرطة تنظم مباراة رياضية بمناسبة اليوم العالمي للحد من المخدرات
تاريخ النشر: 2016/06/28 - 09:02 مساءا

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم وبالشراكة مع نادي الراعي الصالح مباراة ودية بكرة السلة بين فريقي الراعي الصالح وأرثوذكسي بيت جالا بمناسبة اليوم العالمي للحد من انتشار آفة المخدرات وضمن الأنشطة والبرامج والفعاليات للتوعية من خطر المخدرات.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المباراة جاءت بتنظيم من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة  وحضرها نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وقائد وحدة الشرطة الخاصة المقدم عنان كوع، وحضرها أيضا الرائد محمود ردايده مدير فرع مكافحة المخدرات منسق الفعالية وعن نادي الراعي الصالح كايد بولص نائب مدير النادي وعن الارثذوكسي سهيل الشاعر .

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب مدرسة تراسنطة في مدينة اريحا بفوز للأرثوذكسي ب 65 نقطة مقابل 63 للراعي الصالح، وسلم المقدم كوع والحضور الكؤوس والهدايا التي قدمتها الشرطة للمشاركين في المباراة وللحكام والمشرفين .

وحكم المباراة نبيل ميكيل ورامي المجروح، فيما حضرها حشد من المواطنين والمهتمين باللعبة وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي الراعي الصالح جريس المجروح ويعقوب جدوع ، وعضو الهيئة الإدارية للأرثوذكسي فؤاد ربيع ، وحضر المباراة وشارك فيها كابتن الراعي الصالح الياس بانو وعدد من ضباط الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر