الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ينظمان لقاء توعوي وتثقيفي في بيت لحم

الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ينظمان لقاء توعوي وتثقيفي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/06/29 - 11:45 صباحا

بيت لحم – نظمت الشرطة وبالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لقاء توعوي بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة التعذيب والذي جمع محاميي الهيئة بضباط وعناصر شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والمقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة استقبلا في مديرية شرطة بيت لحم الأستاذ المحامي فريد الأطرش مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بمنطقة الجنوب والأستاذ علاء غنايم ممثل الهيئة بمدينة بيت لحم، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان والالتقاء بضباط وضباط صف وعناصر شرطة المحافظة والذي بدوره يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه المشروعة قانونياً .

حيث رحب العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم بالحضور مشيداً بالدور الايجابي الذي تلعبه الهيئة المستقلة بمحافظة بيت لحم وكافة المؤسسات بالمجتمع الفلسطيني في بناء مؤسسات الدولة، مؤكداً على حرص الشرطة بتعزيز التواصل ومد الجسور مع كافة مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة المواطن والحفاظ على كرامته أثناء التعامل معه أينما وجد سواء أثناء إلقاء القبض عليه او أثناء تواجده داخل السجن .

من جانبه شدد الأستاذ الأطرش على ضرورة تضافر الجهود من اجل الرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني والحفاظ على حقوقه مؤكدا على ان العلاقة التي تجمع الهيئة بالشرطة يحكمها أمراً أساسيا وهو احترامهما للقانون .

بدوره اكد  المحامي علاء غنايم على أهمية عمل الشرطة وحساسية عمل الشرطة الخاصة بالتحديد في أوقات فض الشغب والتعامل مع الجماهير ومراعات حقوق المواطنين وخصوصا الحق في التجمع السلمي والتأكيد على الالتزام بالقوانين الوطنية والدولية اوامر قيادة الشرطة فيما يتعلق بالتدرج في استخدام القوة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر