الشرطة تقيم مأدبة إفطار لمنتسبي المؤسسة الشرطية المتقاعدين في جنين

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لمنتسبي المؤسسة الشرطية المتقاعدين في جنين
تاريخ النشر: 2016/06/30 - 06:19 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم مأدبة إفطار لمنتسبي المؤسسة الشرطية المتقاعدين في محافظة جنين بمناسبة شهر رمضان الكريم حيث جرى تنظيم المأدبة في قاعة مديرية شرطة المحافظة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المحافظة وضمن فعالياتها في شهر رمضان الكريم فقد أقامت إفطار جماعي لمنتسبي المؤسسة الشرطية المتقاعدين في محافظة جنين بحضور المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وضباط و ضباط صف وأفراد مديرية شرطة المحافظة.
وفي كلمة المقدم مصطفى غنام بين فيها أن من أولويات وواجبات شرطة المحافظة الاهتمام و التواصل الدائم مع كافة منتسبي المؤسسة الشرطية ومنهم المتقاعدين ولقائهم والإفادة من خبراتهم.

بدورهم ثمن الحضور هذه اللفتة الكريمة من المؤسسة الشرطية وقيادتها الممثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكدوا على دور شرطة المحافظة السباق دوما لمد يد الخير والمساندة والتزامها وقربها من المجتمع ومؤسساته ومواطنيه ولما تقدمه من امن وأمان ومساهمات اجتماعية وإنسانية.
متمنين دوما التقدم و التطور في تقديم الخدمة الشرطية بكافة تفصيلاتها للمواطن وحفظ حقوقه ومقدراته بظل الجهد المبذول وتوجيهات القيادة الحكيمة للمؤسسة الشرطية الراعية لحقوق وامن الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر