الشرطة تضبط 19 كيس بداخلها مواد يشتبه أنها مخدرة في مدينة طولكرم

الشرطة  تضبط  19 كيس  بداخلها مواد يشتبه أنها مخدرة في مدينة طولكرم
تاريخ النشر: 2016/06/30 - 07:25 مساءا

طولكرم – ضبطت الشرطة اليوم 19 كيس بداخلها مواد يشتبه أنها القنب المهجن  بلغت من الوزن (58.5) كانت بحوزة شخصين  قبضت الشرطة عليهما بينما كانا يقومان بترويجها بإحدى الأماكن العامة في مدينة  طولكرم .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة مواطنين من مدينة طولكرم  لمواد يشتبه أنها مخدرة لترويجها  بينما كانا بإحدى الأماكن العامة في مدينة طولكرم  ، و على الفور تم تحريك قوة من شرطة مكافحة المخدرات للمكان وتم ضبط الشخصين وتم ضبط خمس أكياس ابيض شفاف بداخلها  ماده خضراء اللون بحوزتهما يشتبه أنها مادة القنب المهجن وبلغ وزنها (6،16) غرام  قائم .

و عند اخذ إفادة إحدى الشخصين افاد انه يحوز على مواد مخدرة  أخرى كان يقوم بتخبئتها أمام منزله في مخيم نور شمس لترويجها و تم تحريك قوة من فرع مكافحة المخدرات و الشرطة الخاصة إلى المكان و تم ضبط 14 كيس بداخل كل كيس منها مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن المخدرة حيث بلغ وزن المادة ( 41.7) غرام   .

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين مع المضبوطات و تم إحالتهما إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما  .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز شرطة المحافظة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر