الشرطة تسهل دخول ما يقارب الـ 91 ألف مواطن للصلاة في القدس

الشرطة تسهل دخول ما يقارب الـ 91 ألف مواطن للصلاة في القدس
تاريخ النشر: 2016/07/01 - 12:02 مساءا

محافظات_ أمنت الشرطة منذ ساعات الصباح الاولى دخول ما يقارب الـ 91 ألف مواطن لاداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بالقدس الشريف  في بيت لحم وضواحي القدس.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة بيت لحم امنت دخول ما يقارب 26 الف مصلي الى القدس  وكانت الشرطة قد انتشرت منذ ساعات الصباح الأولى في محيط مسجد بلال ابن رباح ومستشفى الكاريتاس وبالقرب من الحاجز الشمالي المؤدي إلى مدينة القدس من أجل تسهيل حركة ودخول المواطنين القادمين من مدينتي الخليل وبيت لحم لأداء الصلاة في المسجد الأقصى المبارك .

يذكرأن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم أشرف على عمل ضباط وعناصر الشرطة المنتشرين منذ صباح هذا اليوم على مفارق المدينة وبالقرب من الحاجز المؤدي إلى مدينة القدس .

واضاف البيان ان شرطة ضواحي القدس تساندها قوة من ادارة الحراسات  انتشرت منذ ساعات الفجر اليوم بالقرب من حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة وحاجز الزيتونة في العيزرية شرقي القدس  وعملت على تنظيم حركة المركبات الوافدة من مختلف محافظات الوسط وشمال الضفة ونظمت دخول ما يقارب 65 الف مواطن إلى الحاجزين من خلال مسارب خاصة للنساء والرجال وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

من جانبه أشاد مدير شرطة ضواحي القدس العقيد حقوقي علي القيمري بتعاون العديد من المؤسسات المدنية والأمنية في محافظة القدس مع الشرطة وبتضافر جهودهم  تم تسهيل دخول ما يقارب ( 55 ألف مصلي ) من محافظات شمال الضفة عبر حاجز قلنديا وما يقارب (10000 مصلي) من بلدات محافظة القدس الشرقية ومحافظة أريحا والأغوار عبر حاجز الزيتونة في العيزرية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر