الشرطة :781 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة في نصف العام الحالي

الشرطة :781 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة في  نصف العام الحالي
تاريخ النشر: 2016/07/02 - 09:23 صباحا

أريحا- أعلنت الشرطة اليوم أن أعداد المسافرين الذين تنقلوا عبر معبر الكرامة في النصف الأول من العام الحالي 2016 بلغت 781 ألف مسافر مابين القادمين والمغادرين بزيادة 6% عن العام الماضي .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن عدد المغادرين (381227) مسافرا، بينما كان عدد القادمين(400256)مسافرا، وأن المعبر شهد حركة سفر نشطة وبنسبة زيادة 6% مقارنة بنفس الفترة من العام 2015".

 

وأوضح البيان "أن الشرطة والاجهزة العاملة في إدارة المعابر والحدود، وضعت خطة متكاملة لإخراج موسم السفر الحالي والعطلة الرسمية للمدارس ولزيارات المواطنين في كلا الاتجاهين على هذا الوجه، حيث بذلت جهودا مضاعفة وعملت الطواقم على مدار الساعة لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتسهيل سفرهم وإرشادهم وتقديم النصائح لهم سواء كانوا أفرادا أو جماعات خاصة في مواسم العمرة".

 

وأشار البيان "إلى أن الشرطة قبضت على (715)شخصا في الشهور الستة الماضية، حيث أوقفتهم أثناء المغادرة أو ترقب وصولهم من الخارج، واحالتهم للجهات القضائية المختصة لوجود أحكام وقضايا صادرة بحقهم معظمها قضايا مالية وحقوقية".

 

وأضاف البيان"أن الجانب الإسرائيلي أعاد (1045) مواطنا بحجة الأسباب الامنية، واعتقل (22) مواطنا من على المعبر، فيما نسقت الطواقم الفلسطينية لسفر(360)مواطنا ومواطنة عبر سيارات الإسعاف مابين جانبي المعبر لصعوبة حالتهم الصحية أو للإعاقات الجسدية".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر