الشرطة تقيم مأدبة افطار للبعثة الطبية الاردنية في مقر وحدة الحراسات في الطيرة برام الله

الشرطة تقيم مأدبة افطار للبعثة الطبية الاردنية في مقر وحدة الحراسات في الطيرة برام الله
تاريخ النشر: 2016/07/02 - 08:32 مساءا

رام الله _ المديرية العامة للشرطة _ نظمت الشرطة اليوم مأدبة افطار للبعثة الطبية الاردنية بمناسبة شهر رمضان الفضيل حيث جرى تنظيم المأدبة في مقر وحدة الحراسات في الطيرة برام الله.

 

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان ادارة الحراسات وضمن فعالياتها في شهر رمضان الكريم اقامت افطار جماعي للبعثة الطبية الاردنية بحضور العقيد حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات  والمقدم عمر الرطروط مدير وحدة الحراسات والرائد علي العملة مدير  دائرة الخدمات الطبية في الشرطة وضباط وضباط صف وافراد ادارة الحراسات.

 

وفي كلمة رحب العقيد ناصر ابو حناني بالوفد الضيف وبين فيها ان من واجبات واولويات الشرطة الاهتمام والتواصل الدائم مع كافة المؤسسات واللقاء بهم والاستفادة من خبراتهم على كافة الاصعدة وانهم تركوا بلدهم ووطنهم وتوجهو الى وطنهم الثاني فلسطين لتقديم الخدمات للشعب الفلسطيني.

 

بدورهم ثمن الحضور هذه اللفته الكريمة من المؤسسة الشرطية وقيادتها المتمثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واكدوا على دور الشرطة السباق دوما بمد يد الخير والمساندة والتزامها وقربها من المجتمع وما تقدمه من امن وامان ومساهمات اجتماعية وانسانية متمنين دوما التقدم والتطور في تقديم الخدمات الشرطية بكافة تفاصيلها للمواطن بظل الجهد المبذول وتوجيهات القيادة الحكيمة الراعية لحقوق امن الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر