الشرطة تطلق مبادرة وطنية مجتمعية بعنوان ( عبّر عن حبك لفلسطين ) في الخليل

الشرطة تطلق مبادرة وطنية مجتمعية بعنوان ( عبّر عن حبك لفلسطين ) في الخليل
تاريخ النشر: 2016/07/21 - 11:55 صباحا

الخليل : أطلقت الشرطة اليوم مبادرة وطنية مجتمعية حملت عنوان ( عبّر عن حبك لفلسطين ) وذلك لمجموعة من الطلاب هدفت لإبراز المحبة والتقدير لدولة فلسطين قيادة وشعباً  . 

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف تعميق التواصل الفعال مع مختلف شرائح المجتمع وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق لفلسطين بطريقتهم الخاصة , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة المرور فعالية وطنية مجتمعية حملت عنوان ( عبر عن حبك لفلسطين ) وذلك لمجموعة من الطلبة في المركز الكوري الفلسطيني بمدينة الخليل " .

وأضاف البيان بان هذه المبادرة تضمنت عدة فعاليات تمثلت في تنظيم فعالية للتعبير بالرسم عن حب فلسطين وأيضاً تنظيم ملتقى شعري للتعبير عن حب الوطن بالإضافة لتنظيم يوم رياضي شارك فيه جميع الطلبة وعددهم 50 طالبة بكافة المراحل العمرية . وقد تم توزيع الجوائز التقديرية على الطلبة المشاركين كأفضل لوحة وأفضل تعليق شعري وأفضل رياضي خلال هذه الفعالية .

من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بان هذه المبادرة هي رسالة حب وسلام ودعوة للجميع من أجل تعزيز ولائه وانتمائه لفلسطين وترسيخ ثقافة التربية الوطنية بين أبنائها  , مشيراً بان هذه المشاركة ما هي إلا رصيد وطني يعكس العرفان والجميل تجاه دولة فلسطين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر