الشرطة تستضيف أطفال مخيم (كن معي) للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في الخليل

الشرطة تستضيف أطفال مخيم (كن معي) للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/07/24 - 10:41 صباحا

الخليل- استضافت الشرطة اليوم أطفال مخيم (كن معي) التابع لجمعية الاحسان الخيرية لذوي الإحتياجات الخاصة وأقامت لهم يوم تعايش في أقسام مديرية شرطة الخليل.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وانطلاقا من حرص الشرطة على إيلاء الاهتمام بجميع فئات المجتمع ومن ضمنها الأشخاص ذوي الحاجات الخاصة , فقد استضافت مديرية شرطة الخليل اليوم عددا من الأطفال ذوي الإعاقة المنتسبين لمخيم (كن معي) التابع لجمعية الاحسان الخيرية وبلغ عددهم 35 طفل ". 


  وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الأطفال تم عمل جولة لهم في اقسام المديرية حيث استقبلوا في إدارة شرطة المرور وتم تعريفهم على اساسيات العمل المروي وأساليب الأمان على الطرق وكيفية السير على الطريق وضرورة قطع الطرق من المكان المخصص للمشاة , وفيما بعد تم استكمال الجولة في غرفة عمليات الشرطة , وتم شرح وظيفة قسم عمليات الشرطة لهم وكيفية توزيع المهام بين اقسام ومراكز وادارات الشرطة المختلفة التي من شأنها تسهيل خدمة المواطن وتقديم المساعدة المطلوبة للمواطنين من خلال اتصالهم على الرقم المجاني 100 .


من جهتم عبر الأطفال عن فرحتهم بتواجدهم برفقة الشرطة الفلسطينية وطالبوا بعمل زيارة أخرى لما وجدوه من ارتياح وابتهاج بطرقة الاستقبال وعمل الجولة.


من جانبهم اكدوا القائمين على زيارة المخيم عن بالغ شكرهم وعميق امتنانهم للشرطة لما قدموه من وقت ثمين لهؤلاء الأطفال وطالبوا بعمل زيارة من قبل الشرطة للمخيم للاتقاء بالأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر