جمعية النشاط النسوي تكرم الشرطة في الخليل

جمعية النشاط النسوي تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/07/25 - 12:18 مساءا

الخليل : قامت جمعية النشاط النسوي اليوم بزيارة مديرية شرطة الخليل وتكريم العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة تقديراً لجهود الشرطة المتواصلة في دعم حقوق المرأة الفلسطينية .

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتقديراً لجهود الشرطة في حماية ودعم حقوق المرأة من خلال عمل وحدة حماية الأسرة ووحدة النوع الاجتماعي، فقد قامت جمعية النشاط النسوي ممثلة بمديرتها السيدة ميسون القواسمة بزيارة مديرية الشرطة والالتقاء بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة " .

  وقد رحب العقيد تيم بهذه الزيارة , مشيداً بالجهود العظيمة التي تبذلها الجمعية وكافة جمعيات الوطن والمعنية بقضايا المرأة الفلسطينية , مؤكداً على العلاقة التي تربط المؤسستين وداعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز المشاركة المجتمعية بالقضايا التي تهم المرأة وتكاتف كافة الجهود لحماية حقوقها وصون كرامتها .

  من جانبها تقدمت السيدة القواسمة بجزيل الشكر والتقدير لجهود الشرطة المتواصلة والتي تندرج ضمن نطاق العمل الرسمي في متابعة كافة القضايا التي تهم المرأة وأيضاً من الناحية المجتمعية والمتمثلة في عقد ورشات العمل والندوات ومحاضرات التوعية للحديث عن قضايا النوع الاجتماعي.
  وفي نهاية الزيارة قدمت القواسمة درع تقديري للعقيد تيم نظير الجهود التي تبذلها الشرطة في خدمة هذا الوطن وأبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر