الشرطة تستقبل إدارة جامعة القدس المفتوحة في رام الله

الشرطة تستقبل إدارة جامعة القدس المفتوحة في رام الله
تاريخ النشر: 2016/07/26 - 12:08 مساءا

رام الله –  استقبلت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم مدير جامعة القدس المفتوحة في محافظة رام الله والبيرة ووفد مرافق له وتمت مناقشة ترتيبات حفل تخريج 700 طالب وطالبة الاسبوع القادم، بالاضافة الى مقترحات اتفاق تعاون مشترك.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل في مكتبه اليوم السيد د. رسلان محمد مدير جامعة القدس المفتوحة ووفد مرافق ضم د. محمد شاهين عميد شؤون الجامعة ود. حسين حمايل مدير شؤون الطلبة،  ورحب العقيد القدومي بالضيوف ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، مؤكدا حرص الشرطة الفلسطينية على تقديم أفضل الخدمات الأمنية والتعاون المشتركة مع كافة الجامعات والمؤسسات التعليمية وفي مقدمتها جامعة القدس المفتوحة، وهنئ الجامعة بتخريج كوكبة جديدة من طلابها متمنيا دوام التمييز والتوفيق في خدمة شعبنا.

وأضاف البيان بان الطرفان ناقشا تعزيز سبل التعاون من خلال تنظيم زيارات لطلبة الجامعة بهدف التعرّف عن قرب على دوائر الشرطة وطبيعة مهامها واكتساب الثقافة القانونية وابدى مدير الجامعة استعدادهم لتنظيم استطلاع علمي ومهني للرأي العام بالتعاون مع الدوائر المختصة في الشرطة الفلسطينية حول مدى رضا المواطن عن أداء الشرطة، مشيرا بأن ذلك يساعد على كشف الحقيقة بأن الشرطة الفلسطينية حققت انجازات كبيرة ساعدت على رفع ثقة المواطن في مهنيتها وأدائها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر