الشرطة تقدم التوعية والإرشاد للمشاركين بالمخيم الصيفي الشرطي الصغير في نابلس

الشرطة تقدم التوعية والإرشاد للمشاركين بالمخيم الصيفي الشرطي الصغير في نابلس
تاريخ النشر: 2016/07/26 - 12:12 مساءا

نابلس -  قدمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر المخدرات وأثارها السلبي  على المجتمع واستهدفت 48 طالب وطالبه في المخيم الصيفي الشرطي الصغير في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن تنظيم المحاضرة يندرج في إطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة لتعزيز التوعية الأمنية وتعريفهم بأضرار المخدرات وأنواعها ومخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع  وتنمية الحس الأمني لديهم وتنشئة أجيال واعية تساهم في التطور والنهوض بالمجتمع للقضاء على مثل هذه الآفة القاتلة.

وألقى النقيب هشام منصور مسؤول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة يرافقه الملازم جواد جاموس من ادارة مكافحة المخدرات، عن أنواع المواد المخدرة وإشكالها المختلفة وأكثرها انتشارا داخل مجتمعنا ومدى الخطورة الناجمة عن تعاطيها وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومجتمعه بالكامل إضافة إلى التطرق لطرق الوقاية منها ودور الأسرة والمجتمع في المراقبة والتوعية من هذه السموم مسترشدا ببعض الصور التي توضح ذلك.

وثمن المشرفون على المخيم الصيفي الدور الريادي والمحوري الذي تقدمة شرطة محافظة نابلس في بث الأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر