الشرطة تضبط 2 كيلو غم من المواد المخدرة في ضواحي القدس

الشرطة تضبط  2 كيلو غم من المواد المخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/07/27 - 08:46 صباحا

ضواحي القدس - ضبطت الشرطة اليوم اكثر من 2 كيلو غم من مادة القنب الهندي المخدر وألقت القبض على 5 اشخاص من مروجي وتجار المواد المخدرة في بلدات الرام وكفر عقب وجبع قضاء القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وردت معلومات للشرطة حول وجود كمية من المخدرات في منزل احد مروجي المخدرات في بلدة كفر عقب بهدف بيعيها وتروجيها، على الفور تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة شرطة المخدرات وتم الدخول إلى المنزل بعد إصدار أمر تفتيش من النيابة العامة، وأثناء عملية تفتيشه تم ضبط كيس بداخله 2 كيلو غرام من مادة القنب الهندي المهجن المخدرة وضبط (بلاطة حشيش) بوزن 93 غم و194 كيس فارغ معده من اجل تعبئتها بالمواد المخدرة وتروجيها بين المواطنين، وضبط مبلغ 7 آلاف شيكل ثمن المواد المخدرة التي تم بيعها.

وفي سياق متصل تم القاء القبض على شخص متهم بتعاطي المواد المخدرة وتم ضبط اصبع حشيش وأداة للتعاطي في منزله ببلدة الرام، وتم تفتيش منزل احد الاشخاص في بلدة جبع بعد اصدار امر تفتيش من النيابة العامة وضبط بحوزته 4 حبوب مخدرة، ومادة كرستال المخدرة.

واضاف البيان، انه تم القاء القبض على اشخاص من اصحاب السوابق في ترويج وتجارة المواد المخدرة والتي كانت بحوزتهم، وتم التحفظ على المشتبه بهم والمضبوطات من اجل استكمال الإجراءات القانونية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر