حركة فتح بمخيم نور شمس تشيد بأداء الشرطة في طولكرم

حركة فتح بمخيم نور شمس تشيد بأداء الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/07/30 - 12:51 مساءا

طولكرم – أشاد اليوم وفد من أعضاء حركة فتح واللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس و فعاليات مجتمعية  من المخيم  باداء المؤسسة الشؤرطية بمحافظة طولكرم  على الجهود التي تبذلها في تعزيز الامن و الاستقرار خلال زيارته مديرية شرطة طولكرم  .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الوفد الزائر ضم رئيس مجلس خدمات مخيم نور شمس  طه صالح إيراني وأعضاء المجلس وأمين سر حركة فتح بالمخيم  رامي سلمان وعدد من فعاليات المخيم والسيد  سمير زهيري وكيل وزارة الاتصالات ، وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد عزام جبارة  مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة .

 

وتخلل الزيارة تقديم الوفد الضيف لشكره وتقديره لكافة الجهود الشرطية التي بذلت وتبذل في سبيل إرساء قواعد النظام والقانون في أرجاء المحافظة بمدينتها ومخيمها وقراها ،ثمن الوفد  الدور الشرطي بالمحافظة  في إنفاذ القانون وبسط النظام.

 

بدوره رحب العقيد عزام جبارة  بالوفد الضيف وأكدا على أن رسالة الشرطة دوما هي حماية امن وأمان المواطن وحفظ مقدراته وان التعاون المجتمعي والمسؤولية الجماعية حيال ذلك تساهم  في إنفاذ القانون وبسط نفوذه وعدالته.

 

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد عزام جبارة  تقديرا وتثمينا لكل الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في سبيل إرساء دعائم الأمن والنظام والقانون في مجتمع المحافظة والعمل الدائم على إيجاد البيئة الأمنية الآمنة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر