الشرطة تفتتح دورة مهارات الوقاية من المخدرات في اريحا

الشرطة تفتتح دورة مهارات الوقاية من المخدرات في اريحا
تاريخ النشر: 2016/08/20 - 09:40 صباحا

أريحا- افتتح المقدم عبد الله عليوي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات والمقدم عمر بني منيه نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية  اليوم دورة مهارات الوقاية من المخدرات في الكلية في مدينة اريحا  .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الدورة يشارك فيها 13  ضابطا من إدارة مكافحة المخدرات ، وستستمر لمدة شهر كامل من التدريب النظري والعملي و تحاضر فيها ثوره انجاص الخبيرة والمعالجة النفسية في مكافحة المخدرات " .

 

وأكد المقدم عليوي أن هذه الدورة تأتي لتعزيز مهارات وتمكين ضباط الشرطة المشاركين في مجال الوقاية والتوعية من مخاطر المخدرات ، بحيث تزودهم الدورة بمهارات وتقنيات حديثة ومتطورة وتحاكي الواقع وخاصة الشباب ، وان هذه الدورة جاءت بدعم وتمويل من وكالة التعاون الألماني  GIZ .

 


ومن جهته دعا المقدم بني منيه للاستفادة من خبرات المدربة ،وأكد على الاستمرار في التدريب التخصصي لمختلف إدارات الشرطة بما يخدم تحسين جودة الخدمات الشرطية المقدمة للجمهور في كل المواقع الشرطية ، فيما أشارت انجاص إلى أن الدورة ستتناول أيضا فهم وطبيعة الاحتياجات للفئات العمرية التي تتعامل معها الشرطة في مجال التوعية والإرشاد النفسي مع أفضل الأساليب في التواصل المجتمعي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر