الشرطة تستضيف أطفال وزهرات مخيم الكنيسة المعمدانية الصيفي باريحا

الشرطة تستضيف أطفال وزهرات مخيم الكنيسة المعمدانية الصيفي باريحا
تاريخ النشر: 2016/08/20 - 10:31 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم 45 زهرة وشبل من المشاركين في المخيم الصيفي والذي تقيمه الكنيسة المعمدانية ومقرها بيت لحم في مدينة اريحا ، وبشراكة الشرطة في يوم ترفيهي مفتوح في مقر مديرية الشرطة  .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ، وتعريف المشاركين على عمل الشرطة اليومي والروتيني " .


واستقبل المشاركين في المخيم نائب مدير شرطة المحافظة المقدم ابراهيم عبده ، واشرف على الزيارة الرائد حسين ابو الخير ،وعبر القائمون على المخيم عن شكرهم  للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء جسور من الثقة والمعرفة بين الشرطة والمشاركين في الزيارة ، ومؤكدين على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحه المشاركات والمشاركين  أولاً وأخيراً وفي مجال تنميه قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.


وتجول الأطفال في عدد من مرافق وأقسام مديرية الشرطة ، وقدم لهم الضباط شرحا وافيا عن كل إدارة وقسم في الشرطة والخدمات المميزة التي تقدم للمواطنين والمراجعين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر