الشرطة تنظم تنظم يوم مروري للصحافيين المشاركين بمشروع (الشرطة بعيون الصحافيين) بالخليل

الشرطة تنظم تنظم يوم مروري للصحافيين المشاركين بمشروع (الشرطة بعيون الصحافيين) بالخليل
تاريخ النشر: 2016/08/24 - 02:11 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم تدريبا ميدانيا للإعلاميين المشاركين بمشروع الشرطة بعيون الصحافيين والذي انطلق يوم الخميس الماضي من مقر كلية الشرطة بمدينة اريحا وذلك في مدينة الخليل.

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستكمالا لمشروع التعايش المشترك بين الشرطة والصحافيين الذي تم تنظيمه، فقد قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع إدارة المرور بتنظيم يوم تدريب ميداني للإعلاميين المشاركين بمشروع التعايش وذلك بطرقات مدينة الخليل. 

وأضاف البيان، بأن يوم التدريب بدأ اليوم بالتجمع امام مديرية شرطة الخليل ومن ثم الانطلاق الى الطرقات العامة، حيث تم إيقاف المركبات من قبل الصحافيين وفحصها والتأكد من صلاحيتها للسير بالطرق العامة، كما تم تطبيق أصول التعامل القانوني مع المركبات واصحابها بشكل مهني، كما قام المشاركون باستعمال رادار السرعة للكشف عن المركبات التي تسير بطريقة مخالفة للقانون وتم مخالفتها حسب الأصول القانونية.

من جانبهم اعرب المشاركون عن اندهاشهم الشديد من المهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي جهاز الشرطة، واكدوا عن ارتياحهم اثناء تواجدهم داخل المقرات وبرفقة ضباط وافراد الشرطة وعن شعورهم بانهم جزء لا يتجزأ من هذه المؤسسة الوطنية العريقة، مطالبين بالمزيد من هذه البرامج لتوحيد الأفكار بين الإعلاميين عن عمل الشرطة واليات تطبيق القانون عن كثب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر