الشرطة تستقبل العام الدراسي الجديد بخطة مرورية وارشادية شاملة

الشرطة تستقبل العام الدراسي الجديد بخطة مرورية وارشادية شاملة
تاريخ النشر: 2016/08/28 - 10:22 صباحا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – استقبلت الشرطة الفلسطينية اليوم العام الدراسي الجديد 2016-2017 بخطة مرورية و إرشادية شاملة للطلبة في المحافظات الشمالية .
و ذكر بيان  إدارة العلاقات العامه و الإعلام  في الشرطة انه تم  توزيع منتسبي الشرطة على المفارق و أمام المدارس منذ الصباح الباكر لتسهيل حركة الطلبة و إرشادهم على كيفية قطع الطريق باستخدام خطوط المشاة بالشكل الصحيح تحسبا من وقوع حوادث و إصابات خاصة أثناء توجه الطلبة إلى مدارسهم صباحا و المغادر منها .
وأشار البيان أن الشرطة و بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات استقبلت العام الدراسي ببرنامج  توعوي و إرشادي تضمن سلسلة من المحاضرات التي تختص بالمرور و الأجسام المشبوهة و المخدرات وحماية الاسرة والاستخدام الامن للانترنت يتم تقديمها للطلبة في مختلف المراحل التعليمية.
وأضاف البيان أن الشرطة شاركت مع الطلبة في بداية عامهم الدراسي الجديد أمام المدارس و رافقتهم لإرشادهم على كيفية استخدام الأرصفة و خطوط المشاة أثناء عبور الطريق .
وتهيب الشرطة بالسائقين بضرورة توخي الحيطة و الحذر و القيادة بحرص خاصة بالقرب من المدارس ورياض الاطفال و المفترقات لتجنب الحوادث و حرصا على سلامة مستخدمي الطريق .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر