جامعة القدس المفتوحة تكرم الشرطة في جنين

جامعة القدس المفتوحة تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2016/08/28 - 12:10 مساءا

جنين – زار وفد من جامعة القدس المفتوحة في محافظة جنين اليوم برئاسة الدكتور عماد نزال مدير الجامعة مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم مصطفى غنام وعدد من مدراء الأفرع والأقسام. وخلال الزيارة دار الحديث حول العلاقات الوطيدة التي تربط ما بين شرطة المحافظة وجامعة القدس المفتوحة.
وأشار الدكتور عماد نزال إلى أهمية أن يكون هناك تعاون دائم بين المؤسسة الأمنية وخاصة شرطة المحافظة  والتي تحظى بالاحتكاك المباشر مع المجتمع المحلي مما منحها القدرة على التعامل مع الجمهور وفهم احتياجاته ومتطلباته كما وأشاد بمدى التعاون والتنسيق الدائم مع شرطة المحافظة ودورها في دعم الجامعة من حيث إنجاح نشاطاتها والفعاليات التي تقوم بها وكذلك أشار إلى مجهوداتها في حفظها لأمن وأمان المواطن بشكل عام وتوفير المناخ الدراسي الملائم للطالب بشكل خاص.
وخص بالذكر دور شرطة المحافظة في إنجاح فعاليات حفل تخريج دفعة من طلبتها في مختلف التخصصات والذي جرى تنظيمه في منطقة أحراش السعادة ودورها في تنظيم الحركة المرورية وإتاحة الفرصة أمام الأهالي والطلبة للدخول إلى موقع الحفل بشكل منظم ومنع حدوث أي اكتظاظات مرورية أو حدوث أي إشكالية خلال ذلك .
بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان  بالوفد الضيف وأكد على أن الشرطة على أتم الاستعداد لمد يد العون لمؤسسات المجتمع وجامعاته ومدارسه لتحقيق كل ما من شانه أن يدعم المسيرة التعليمية ويساندها.
وتخلل الزيارة تقديم دروع تكريم للعقيد حقوقي مهند صوان وكذلك للمقدم مجدي درويش مدير فرع المرور وللرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام تقديرا وتثمينا لجهودهم ولجهود شرطة المحافظة وسعيها الدؤوب في بسط سيادة الأمن والنظام وإشاعة أجوائه في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر