الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة اخر قوافل الحجاج تغادر عبر معبر الكرامة

محافظات – غادر اكثر من 1600 حاج وحاجة مدينة الحجاج في إدارة المعابر والحدود اليوم الاحد في اخر قوافل حجاج بيت الله الحرام للعام 2016 ، حيث وصلت 32 حافلة من  مختلف المحافظات .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أنه تم وداع الحجاج وتفقد احوالهم وبحضور مدير شرطة معبر الكرامة المقدم مصطفى دوابشه وعدد من مدراء المؤسسات العامة والاهليه والمواطنين " .


وقدمت الشرطة والمؤسسات اليوم الهدايا للحجاج شملت المياه وطواقي خاصة تقيهم من أشعة الشمس ، فيما قدمت جمعية الهلال الأحمر والخدمات الطبية ومديرية الصحة الأدوية والفحوصات الطبية والعلاج اللازم للحجاج ، وتبرعت مؤسسات خاصة أخرى بهدايا ومستلزمات أخرى .

وفي نفس السياق ومنذ الصباح الباكر , كثفت الشرطة  من دورياتها في شوارع  جنين ، اريحا وقلقليلية لتقديم المساعدة للحجاج , وقامت بمرافقة حافلات نقل الحجاج لتسهيل حركتها ومساعدتهم في نقل وترتيب أمتعتهم في الحافلات , ومرافقة وتأمين الحجاج لغاية خروجهم من المحافظات  , وسط مشاعر من الفرحة والسرور للسفر إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج , متمنيا رحلة موفقه وعوده سليمة وسالمة للحجاج , مشيرا إلى أن هذه الرحلة هي تلبية لنداء الله لنيل مرضاته سبحانه و تعالى .

ومن جانبهم تقدم الحجاج بالشكر والتقدير إلى مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة على هذه أللفته الكريمة والطبية من قبل الشرطة مثمنين دورهم الريادي في حفظهم للأمن والأمان للمواطنين، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه السواعد الفلسطينية من كوادر الشرطة الفلسطينية وكافة الأجهزة الأمنية  .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر